الاثنين، 17 ديسمبر 2007

×. كفانـــا رحيــلكــ .×





غريب ٌ أمر أقلامنا، و الأغرب أمر أرواحنا.
أحيان ٌ كثيرة تلك التي أحس فيها بالاختناق، ولا أجد إلا القلم منقذا لي من براثن نفاد الـ " أمنية" .
أحد هذه الأحيان ، كان رسم هذه اللوحة، بذات القلم الذي أكتب به، ذات القلم الذي رافقني في أسوأ حالاتي النفسية، و أكثر مزاجاتي قسوة، على نفسي - ربما- أكثر من الآخرين.
رغم خوفي من رسمها ، لاحتوائها علىصورة " الحبيب الراحل" ، إلا أن الرغبة كانت أقوى مني هذه المرة، وشوقي لملامحه ، أجبرني أن أخطها ثانية بقلم ٍ من رصاص، عوضا ً عن الاحتفاظ بها في القلب كما هي العادة .
باختصار ، أحببتها ، وللأسف هي ليست كاملة هنا ، ولم تتسن َ لي الفرصة لأصورها بعد ان اكملتها، إذ أنها أصبحت من نصيب أحد أكثر أساتذتي طيبة وهيبة، إنسان رائع بكل ما للكلمة من معنى، ولعل كون اللوحة تذكرني بالـ " عطاء" ، فأردت أن تكون من نصيب شخص يعشق العطاء أيضا .
ساعدني كثيرا، فرأيت أن أشكره بما أستطيع، ولعشقي لهذه اللوحة، لم اجد أغلى منها لتقديمه .
:
×
:
أمنية ، تتلوى ثكلا ً : ..
:
فقــــدكـ المكان اللي فقدتــهــ
وانا " مــذهولـ .. .. "
مكان +جمعنا+ .. و +اجتمعنا+ على برّهـ ..
ينادي.. و أنادي .. ليـــــــــــــت ناصل مداكـ بـ /قول !
× كفانـــا رحيلكـ يسقي أرواحنــــا مرّهــ " !!

هناك 4 تعليقات:

محمد وافي يقول...

ما شا الله .. ما شا الله

جميل جميل .. تقريبا انا اول من يعلق في المدونة اذا ما غلطت !!

ولي الشرف في ذلك ..

الله يوفقك ويبارك فيك .. وبالتوفيق وان شا الله نشوفها من احسن المدونات

الكتابة اللي فيها ما يحتاي اعلق عليها ما شا الله طلعتي مبدعة وانا ما ادري ..

التعديل الفني احس شوي يبالها تعديلات .. واي شي انا في الخدمة << بحكم الفترة اللي عشاتها في البلوجر

غير معرف يقول...

مرحبا اخوي مجرد انسان ،

انا اللي لي الشرف لمرورك في صفحتي،،

معروف عنك ابداعك و آرائك الفذة

وأتمنى ما تحرمني من طلتك ع مدونتي ، مع اني من زمان ما حطيت فيها شي يديد ،،

الحمدلله انها نالت استحسانك،

وانتظر اقتراحاتك بخصوص الناحية الفنية ^_*

ربي يوفقك

نوره يقول...

زايد بقلوبنا كلنا..وما بيدنا شي غير انا ندعيله بالرحمه والمغفره.. تسلمين عالرسم الرائع

Unknown يقول...


thank you

سعودي اوتو